محلات 25 متر للبيع فى مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73599
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
128,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد مول بوينت 9 واحدة من المرافق الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة التي تم تطويرها من قبل المطور العقاري كابيتال هيلز. يقع المول في منطقة الـ R8 في المدينة، وهو جزء من مجمع عقاري يتألف من سكني وتجاري.

يبلغ مساحة المول حوالي 9,193 متر مربع، ويتألف من 4 طوابق. تم تصميم المبنى على الطراز الحديث والمتطور، ويتضمن واجهة زجاجية مذهلة وداخلياً يوجد العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي. يضم المول أيضاً مساحات ترفيهية متنوعة، بما في ذلك مساحة ألعاب للأطفال، سينما وصالة رياضية.

يهدف المول إلى توفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار، ويعمل على استيعاب أكبر عدد ممكن من العلامات التجارية العالمية والمحلية. كما يُعتبر المول المكان المثالي للعديد من الفعاليات والمناسبات، ومن المتوقع أن يكون وجهة رئيسية لسكان العاصمة الإدارية الجديدة وضيوفها.

تُعد المحلات في المول بوينت 9 من أفضل المتاجر والعلامات التجارية الرائدة في العالم، وتأتي من مختلف القطاعات التجارية بما في ذلك الملابس والأزياء والإلكترونيات والمجوهرات والأثاث والمستحضرات التجميلية. يقع المول بالقرب من العديد من المباني الحكومية والدبلوماسية الرئيسية، مما يجعله وجهة استراتيجية لعموم الجمهور.

Types