مكتب ادارى للبيع فى مول بوينت 9 كابيتال هيلز

مكاتب للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115456
4,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,470 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Point 9 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، في حين يقدم الطابقين الأول والثاني مزيجًا من متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. الطابق الثالث هو موطن لقاعة الطعام ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

يتميز Point 9 Mall أيضًا بمجمع سينمائي حديث مع ست شاشات ، يوفر لرواد السينما أحدث الأفلام الأفلام وتجربة مشاهدة مريحة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Point 9 Mall هي تصميمها ، الذي يتضمن عناصر من الطبيعة والاستدامة. يتميز المركز التجاري بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل بصمة الكربون في المبنى ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام لإعادة تدوير المياه ، مما يساعد على الحفاظ على الماء وتقليل النفايات.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز المركز التجاري في النقطة 9 من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد ،

Types