محل تجاري متشطب 27 متر للبيع فى مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107354
3,456,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,456,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
128,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت Capital Hills ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Point 9 Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب رأس المال الإداري الجديد.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في منطقة وسط مدينة New Capital ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. العاصمة الجديدة هي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة وتوفير بيئة معيشية حديثة ومستدامة لملايين المصريين.

ينتشر Point 9 Mall على مساحة 10000 متر مربع ويتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بالإضافة إلى مجمع سينما.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمفتوح. يتميز مركز المركز الداخلي بمزيج فريد من المواد ، بما في ذلك الرخام والخشب والزجاج ، مما يخلق جوًا فاخرًا وجذابًا للمتسوقين.

استثمرت Capital Hills بكثافة في العاصمة الجديدة ، مع العديد من المشاريع الأخرى ، بما في ذلك التطورات السكنية والتجارية. تلتزم الشركة بإنشاء مجتمعات مستدامة ومبتكرة تلبي احتياجات المصريين المعاصرين.

يعد إطلاق Point 9 Mall علامة فارقة لرأس المال

Types