محل تجاري متشطب 85 متر للبيع فى مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105074
10,625,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
125,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت Capital Hills Development عن إطلاق مشروعها الأخير ، Point 9 Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه للسكان وزوار المدينة.

يقع Point 9 Mall في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، وسوف يغطي مساحة تبلغ 9000 متر مربع وسيضم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة لرأس المال الجديد ، مع التركيز على خلق جو نابض بالحياة وديناميكية. سيحتوي الجزء الداخلي من المركز التجاري على تصميم معاصر مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة.

من المتوقع أن يجذب Point 9 Mall مجموعة واسعة من الزوار ، بما في ذلك العائلات والسياح والشباب. موقع المركز التجاري في قلب منطقة وسط العاصمة الجديدة يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة.

تعد Capital Hills Development واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر ، مع مجموعة من المشاريع التي تشمل التطورات السكنية والتجارية ومختلطة الاستخدام. تلتزم الشركة بتقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها و

Types