مكتب بموقع متميز للبيع في مول بوينت 9

مكاتب للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104572
4,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,470 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مول بوينت 9 من المشاريع الجديدة والحديثة التي أتت لتلبية احتياجات السكان الذين يقيمون في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد أحدث المدن الإدارية في العالم بالنسبة لمصر، حيث يتميز المول بوجود العديد من المتاجر والمحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

يتألف مول بوينت 9 من ستة طوابق تحتوي على أكثر من 200 محل تجاري وعدد كبير من المطاعم والمقاهي، حيث يمكن لزائري المول الحصول على رحلة تسوق ممتعة ومميزة، حيث يمكنهم العثور على العديد من المنتجات، بما في ذلك الملابس، الأدوات المنزلية، المجوهرات، الكتب، الهدايا والمزيد.

وبما أن المول يقع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه يشكل واحدًا من أهم وجهات التسوق في العاصمة الإدارية، ويستقطب الكثير من السكان من المناطق المجاورة، حيث يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع في التسوق في الأجواء الرائعة التي يوفرها المول.

لا يتيح المول فرصة التسوق وحسب، بل يوفر أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والترفيهية الأخرى لجميع الأعمار، بما في ذلك مراكز الترفيه والتسلية للأطفال، والمسابح واماكن الجلوس و الوجبات الخفيفة.

ومن أجل إرضاء جميع زواره، يتم تقديم العديد من الخصومات والعروض الخاصة في المول، مما يجعله الخيار الأفضل لتسوق الملابس، الأحذية، الإكسسوارات، الإطارات وغيرها الكثير بأسعار معقولة.

في الختام، يعد مول بوينت 9 واحدًا من أكثر الأماكن الشعبية للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم تجربة تسوق جيدة وحسب ،بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والترفيهية الأخرى التي تلائم جميع الأعمار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b43eb0-132a6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477