مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101027
4,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,470 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول بوينت 9 أو "Point 9 Mall" هو أحدث مول تجاري يتم افتتاحه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المول في منطقة المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد وجهة تسوق مميزة تلبي احتياجات المتسوقين المختلفة.

يتميز مول بوينت 9 بتصميم عصري وفريد من نوعه، يضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة، بما في ذلك محلات الأزياء الراقية، ومتاجر المجوهرات والعطور، ومحلات بيع الإلكترونيات، والأثاث والديكور، بالإضافة إلى محلات السوبرماركت والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

ويعد مول بوينت 9 أيضا مركزا للترفيه والتسلية، حيث يتم توفير العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل السينما وصالات الألعاب، والمنتزهات والحدائق العامة، وغيرها من الأنشطة التي تسمح للزوار بقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقد تم تصميم مول بوينت 9 ليتسع لعدد كبير من الزوار، حيث يضم أماكن لركن السيارات والتي تتسع لعدد كبير من السيارات، وهو ما يجعله وجهة شهيرة ومميزة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المتوقع أن يشكل مول بوينت 9 جذباً كبيراً للزوار من داخل العاصمة الإدارية الجديدة ومن خارجها، وأن يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المحلي وتحسين مستوى الحياة والخدمات المتاحة للمجتمع في المنطقة.

وبما أن المول قد افتتح حديثاً، فيجب على الزائرين اتباع إرشادات السلامة، مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، للتأكد من سلامة الجميع والحفاظ على الصحة العامة.

Types