فيلا مستقلة للبيع فى 6 اكتوبر مول بريف

فلل 3 غرف للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB92795
10,070,720 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,070,720 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
293 م2
مساحة المبنى:
252 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Prive Mall 6 أكتوبر هي وجهة للتسوق الفاخرة تقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. المركز التجاري هو متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، حيث يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمنتجات الراقية.

يضم المركز التجاري تصميمًا حديثًا ومتطورًا ، مع ممرات واسعة وضوء طبيعي واسع. إنها موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، وكذلك العلامات التجارية المصرية المحلية مثل Mobaco Cottons و Beymen.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Prive Mall 6 أكتوبر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم الراقية في المركز التجاري.

بالنسبة للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

يعد Prive Mall 6 أكتوبر أكثر من مجرد مركز للتسوق - إنه وجهة حياة. يستضيف المركز التجاري بانتظام الأحداث والأنشطة ، مثل عروض الأزياء ، وعروض الموسيقى الحية ، والمعارض الفنية. إنه مكان شائع للسكان المحليين