مول بريف 6 اكتوبر فيلا للبيع

3 غرف فلل للبيع فى مول بريف الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB72114
9,703,256 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,703,256 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
295 م2
مساحة المبنى:
252 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

برايف مول هو وجهة تسوق متميزة تقع في مدينة 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره من قبل شركة Gates Developments ، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في الدولة ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة وفخمة لزواره.

يتميز برايف مول بمجموعة رائعة من العلامات التجارية الراقية ، بما في ذلك ماركات الأزياء والجمال ونمط الحياة. يتميز التصميم الداخلي للمول بتصميمات أنيقة وهندسة معمارية حديثة ، مما يوفر بيئة تسوق أنيقة ومتطورة لزواره.

يتميز Prive Mall أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات زواره المتنوعة ، بما في ذلك قاعة طعام ومقاهي ومطاعم وخيارات ترفيهية مثل السينما وأروقة الألعاب والمشاريع الأخرى المتوقع افتتاحها قريبًا. توفر هذه المرافق نزهة مثالية للعائلة والأصدقاء الذين يتطلعون لتناول العشاء والتسوق في أجواء فاخرة.

يقع برايف مول في مدينة 6 أكتوبر ، ويمكن الوصول إليه من قبل سكان مختلف المناطق والضواحي ، بما في ذلك 6 أكتوبر والمناطق المحيطة بها. كما أنه يتمتع بموقع مثالي بالقرب من العديد من أبرز معالم المدينة ، بما في ذلك مول العرب ومول مصر ودريم لاند ، مما يسهل الوصول إليه من قبل المقيمين والسياح.

باختصار ، يعد Prive Mall وجهة تسوق متميزة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق فاخرة وأنيقة. مع مجموعة مختارة من العلامات التجارية الراقية والتصميم الحديث ووسائل الراحة الفاخرة ، فإنه يوفر نزهة تسوق وترفيه مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8abb2-40fc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632