فيلا مستقلة للبيع فى مول بريف

فلل 3 غرف للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB71714
12,780,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
309 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

مول بريف 6 اكتوبر هو واحد من أشهر المراكز التجارية والترفيهية في مصر، حيث يتميز بموقعه المثالي المبني على مساحة تفوق 70,000 متر مربع ويضم أكثر من 170 محل تجاري لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية.

يتواجد مول بريف 6 اكتوبر في منطقة 6 اكتوبر الراقية والتي تعد واحدة من أهم مناطق التطوير في مصر، ويعتبر المركز الأول للتسوق والترفيه لسكان المنطقة وضواحيها.

يتميز المول بتصميمه الحديث والفريد والذي يلبي جميع احتياجات الزائرين من المتعة والترفيه والتسوق الذي يشمل الملابس والإكسسوارات والأثاث والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية والمطاعم والمقاهي وغيرها.

ويحرص المول على توفير جميع وسائل الراحة والتسهيلات لزواره، حيث يحتوي على مواقف للسيارات ومساحات خضراء ومناطق للعب الأطفال وصالات سينما حديثة وصالة للألعاب الإلكترونية ومساحة للياقة البدنية والترفيه.

ويسعى المول باستمرار لتنظيم العديد من الفعاليات والأحداث الثقافية والترفيهية والموسيقية والشوارع التجارية والمعارض الفنية والصناعية لجذب الزوار وتقديم تجربة تسوق مميزة.

بشكل عام، يعتبر مول بريف 6 اكتوبر هو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق غير عادية، ومتعة وترفيه يسهل الوصول إليها وتجارب تناسب جميع أفراد العائلة.