مشروع مول بريف محل للبيع فى 6 اكتوبر

محل للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB136683
12,230,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,230,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,533 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع مشروع مول بريف محل في 6 اكتوبر بمنطقة الخمائل بمحافظة الجيزة في مصر، وهو مشروع تجاري يتألف من مجموعة من المحال التجارية المختلفة والمصممة وفقاً لأحدث الطرق الحديثة التي تضمن راحة العملاء وجذبهم للتسوق داخل المول.

يتكون المشروع من 7 طوابق، وتبلغ مساحة كل طابق حوالي 5500 متر مربع، ويتميز بتصميمه العصري والفريد، حيث يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي حاجيات العملاء، كما يحتوي على أماكن واسعة للجلوس والاسترخاء بين التسوق والتنزه.

يعتبر مول بريف محل من أكبر وأفضل المولات والمشاريع التجارية في منطقة 6 أكتوبر، ويوفر فرصة للأفراد والشركات للاستثمار في محاله الواعدة والمربحة، حيث يعتبر هذا المشروع فرصة ممتازة للحصول على مردود استثماري عالي.

وتتميز محلات مول بريف محل بالتصميمات المختلفة والجذابة التي تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات، كما يضم المول العديد من المحلات التجارية للماركات العالمية والمحلية المشهورة والتي تغطي كافة احتياجات العملاء والزوار.

وتوفر المساحات التجارية المختلفة داخل المول فرصة للأفراد والشركات للعمل بها، وتتوفر المساحات بأحجام وأشكال مختلفة بحيث يمكن للشركات والأفراد الاختيار من بينها وفقاً لمتطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، كما يتميز المشروع بتسهيلات الدفع المرنة التي تتناسب مع متطلبات العملاء.

ويأتي مول بريف محل كمثال على المشاريع الفريدة التي ترتكز على عنصر الجمال والجودة، كما يوفر فرصة استثمارية ممتازة لأصحاب الأعمال والشركات، ويوفر للعملاء فرصة للحصول على المنتجات والخدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b08c-5d9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632