مول بريف 6 اكتوبر محل 76 متر للبيع

محل للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB128735
7,211,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,211,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,881 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

ود أن نبدأ بإيضاح بأن هناك العديد من المطورين العقاريين في مصر، وكلاهما يحتوي على عروضهم الخاصة. ولكن، جيتس تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر، وتتميز بالأعمال الضخمة التي تشمل الفنادق والشقق السكنية والكمبوندات الشهيرة. أحدث عملياتهم هي مول بريف للتسوق الذي يقع في أكتوبر 6، والذي سيكون مكانًا رائعًا لأي شخص يحب التسوق وقضاء الوقت الممتع.

يتكون مول بريف للتسوق من 3 طوابق، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التي تبيع الملابس والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية والهدايا والألعاب والحلويات المفضلة للأطفال إضافة إلى سوبر ماركت كبيرة. يحتوي المول أيضا على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقًا مختلفة من جميع أنحاء العالم،وجد أيضًا مساحة خارجية للجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق في الأجواء اللطيفة في موسم الشتاء والخريف.

إن مول بريف يعد مكانًا رائعًا ومتعدد الاستخدامات لجميع أفراد الأسرة، سواء كنت ترغب في التسوق أو الاسترخاء أو تناول وجبة شهية، وهو مثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة. دون شك، سيكون هذا المكان واحدًا من مراكز التسوق الأكثر شعبية والمحبوبة في منطقة بريف المدن الصغيرة في مصر.