محل تجاري للبيع فى مول بريف جيتس

محل للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB109422
7,690,140 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,690,140 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,507 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

Prive Mall هي وجهة تسوق فاخرة تقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه المتطورة ، مما يجعله وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco Cottons و Beymen. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، بما في ذلك Louis Vuitton و Gucci و Cartier.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Prive Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يوفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

للترفيه ، يحتوي Prive Mall على مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود ومصرية. تحتوي السينما على العديد من الشاشات وتوفر تجربة مريحة وفاخرة لمشاهدة الأفلام.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب ومنطقة الألعاب