محل تجاري للبيع فى مول بريف

محل للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB106715
7,211,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,211,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,881 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

PRIVE Mall by Gates 6 October هي وجهة للتسوق الفاخرة تقع في قلب مدينة أكتوبر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية والأزياء الراقية والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجاتك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم واسع يسمح بالتنقل السهل. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمنشآت حديثة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi المجانية ومواقف السيارات الواسعة ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من أبرز الأحداث في Prive Mall هي اختيارها المثير للإعجاب من العلامات التجارية للأزياء. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك Zara و Mango و Massimo Dutti و H&M. يتم تجهيز المتاجر بشكل جيد مع أحدث اتجاهات الموضة ، مما يجعلها وجهة شهيرة للمتسوقين الذين يدركون الأزياء.

بالإضافة إلى الموضة ، يقدم Prive Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تتميز بمجموعة من سلاسل الوجبات السريعة ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. سواء كنت في مزاج لدغة سريعة أو وجبة الجلوس ، فإن Prive Mall لديه شيء ما