فيلا بموقع متميز للبيع في مول بريف

3 غرف فلل للبيع فى مول بريف الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB103571
9,685,440 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,685,440 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
292 م2
مساحة المبنى:
252 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Prive Mall 6 أكتوبر هي وجهة للتسوق الفاخرة تقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع علاماته التجارية الراقية ، وخيارات الطعام الرائعة ، ومرافق الترفيه الحديثة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع وتتوفر في المنازل أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة للأزياء المتوفرة في المركز التجاري تشمل Gucci و Prada و Louis Vuitton و Chanel و Dior. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للساعات والمجوهرات الفاخرة ، ويضم علامات تجارية مثل Rolex و Cartier و Bulgari.

بصرف النظر عن الموضة والإكسسوارات ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة واسعة من خيارات ديكور المنزل والأثاث. يحتوي المركز التجاري على قسم مخصص للديكور المنزلي ، يضم علامات تجارية مثل Zara Home و Pottery Barn و Crate & Barrel.

يضم PRIVE Mall 6 أكتوبر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، والتي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من سلاسل الوجبات السريعة ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات الدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للمقاهي ومتاجر الحلوى ، حيث يقدم مجموعة من القهوة والشاي والعلاجات الحلوة.