صيدلية للبيع فى مول بريف جيتس

صيدليات للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB103362
23,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
23,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
225,490 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

مول بريف هو مشروع تجاري يتكون من 7 مباني تجارية في منطقة جيتس 6 اكتوبر في مصر ، ويعتبر هذا المشروع من أكبر مشاريع مطور العقارات العالمي جيتس. يقدم المول العديد من المرافق والخدمات اللازمة للزوار والعاملين في المجال التجاري. تبلغ مساحة المول حوالي 150,000 متر مربع ومكون من 3 مستويات.

يتمتع المول بموقع استراتيجي ويحتوي على أكبر متاجر العلامات التجارية العالمية والمحلية، إضافةً إلى العديد من المحال التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والمرافق الترفيهية. وتتميز المباني التجارية بتصاميم عصرية وفخمة، مما يجعلها مكاناً مثاليًا للتسوق والترفيه. كما توفر أيضاً مساحات كافية لمواقف السيارات ليتمكن الزوار من الوصول إلى المول بسهولة.

تعد إدارة المول متطورة للغاية وتقوم بالاهتمام بكل تفاصيل المشروعات و تضم مجموعة من الخبراء في مجال إدارة المنشآت التجارية والترفيهية. ويعمل المول على توفير تجربة تسوق وترفيهية مميزة للزوار بجميع الأعمار.

يتميز مول بريف بقربه من العديد من الأحياء العامة والخاصة في جيتس 6 أكتوبر، و يتمتع بإطلالات مباشرة على طريق الواحات، مما يجعله مكاناً مثالياً للتسوق والترفيه. ويمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة في المول ، والتي تشمل مراكز ترفيهية للأطفال وغيرها من المرافق الترفيهية المتعددة الأغراض.

بإجمالي الخدمات المميزة التي يوفرها مول بريف، يتمتع الزوار بتجربة تسوق وترفيه مثالية وشاملة المرافق في أكثر الأماكن المميزة في مدينة جيتس 6 أكتوبر في مصر.