مكاتب متشطبة 36 متر للبيع فى مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96033
2,904,252 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,904,252 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,673 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، التي طورتها Mg New Capital Legypt. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، والذي من المقرر أن يصبح المحور التجاري للعاصمة الجديدة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويفتخر أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام وسينما وفرط ماركت ، مما يجعله وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

تم تصميم Pro Mark Mall لتلبية احتياجات سكان رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المتوقع أن يبلغ عدد سكان أكثر من 6 ملايين شخص في السنوات القادمة. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي بالقرب من المناطق السكنية في المدينة ، مما يجعله في متناول السكان بسهولة.

تم تصميم المركز التجاري بمظهر حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وتكييف الهواء ، لتوفير تجربة تسوق مريحة للزوار.

تلتزم Pro Mark Mall أيضًا بالاستدامة وقد نفذت العديد من التدابير الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه. ال

Types