مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول برو مارك

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91073
3,129,120 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,129,120 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
94 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يُعتبر مول برو مارك من أبرز مراكز التسوّق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقدّم العديد من المتاجر والمطاعم والمساحات الترفيهية لكافة الزوّار.

يتميّز المول بتصميمه الحديث والفريد، حيث تم إضافة عناصر الطبيعة والنباتات ليضاف جوًا من الانتعاش والاسترخاء لتجربة التسوق. ويتكوّن المول من عدد كبير من المتاجر العالمية المشهورة، بما في ذلك متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مول برو مارك على مجموعة متنوعة من المطاعم، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بوجبات شهية ومشروبات متنوعة، سواء كانوا يبحثون عن تجربة الوجبات السريعة أو تناول الطعام في المطاعم الفاخرة.

وبجانب التسوّق والتناول، يوجد في مول برو مارك الكثير من الأنشطة الترفيهية، كألعاب الفيديو وصالات الألعاب الرياضية وغيرها. وهذا يجعل المول مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء لقضاء بعض الوقت الجميل معًا.

بشكل عام، فإن مول برو مارك هو وجهة تسوق ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالعديد من الخيارات التسوقية والترفيهية، بالإضافة إلى الأجواء اللطيفة والحيوية التي يوفرها المكان. ويمكن القول إنها وجهة مثالية لقضاء يوم كامل في التسوق والترفيه معًا.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-68893-195b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477