مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 94 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122336
3,129,120 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,129,120 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
94 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Mg New Capital Legypt. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار التسوق من أجل الموضة ، والملحقات ، والإلكترونيات ، والديكور المنزلي ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فرط ماركت يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

Pro Mark Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام في الدقة العالية. يمكن للزائرين أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة في منطقة المركز التجاري واللعب.

يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل مع العائلة والأصدقاء. تحتوي محكمة الطعام أيضًا على مجموعة متنوعة من المقاهي ومتاجر الحلوى التي توفر مجموعة من المشروبات والعلاجات الحلوة.

تم تصميم Pro Mark Mall لتزويد الزوار بتجربة تسوق مريحة ومريحة. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وإمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة. المركز التجاري أيضا

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd46c-4df.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477