مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 43 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121157
3,159,683 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,159,683 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,481 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو جزء من مجموعة Pro Mark ، وهو اسم معروف في صناعة العقارات في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يمتلك المركز التجاري تصميمًا عصريًا ومعاصرًا ، والذي من المؤكد أنه سيجذب المتسوقين من جميع أنحاء المدينة. إنه يتميز بأذين واسع ومضاء جيدًا ، والذي يعمل كمحور رئيسي للمركز التجاري. يحيط Atrium بمجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق.

يقدم Pro Mark Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من ماركات الأزياء الراقية إلى المتاجر المحلية. يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من متاجر الديكور والأثاث المنزلي ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تتمتع محكمة الطعام بسعة أكبر لأكثر من 500 شخص

Types