مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ام جي

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119226
3,129,120 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,129,120 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
94 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تصدرت إم جي مصر عناوين الأخبار مرة أخرى مع إطلاق مكاتب برو مارك مول العاصمة الجديدة للبيع. من المقرر أن يوفر المشروع الجديد الواقع في قلب العاصمة الإدارية مساحات مكتبية من الدرجة الأولى للأفراد والشركات على حد سواء.

يقع برو مارك مول العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة وسط المدينة بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 4600 متر مربع. يوفر المشروع مكاتب بأحجام مختلفة ، تتراوح من 50 إلى 500 متر مربع ، لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات الأعمال.

يسعى التصميم المعاصر للمكاتب إلى خلق بيئة عمل حديثة ومبتكرة تناسب الشركات من مختلف الصناعات. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات التي تضمن أقصى قدر من الكفاءة والإنتاجية والراحة.

تم تصميم مكاتب برو مارك مول العاصمة الجديدة للبيع لتحقيق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي ، وتوفير بيئة مشرقة ومريحة. يضم المبنى أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك صالة رياضية ومنتجع صحي ومسبح.

لن يوفر التطوير الجديد مساحة مكتبية من الدرجة الأولى فحسب ، بل سيضمن أيضًا بيئة عمل ملهمة وتعاونية تعزز الإبداع وتعزز النمو. يسهل موقع المجمع الوصول إليه ، مع اتصال رائع بوصلات النقل والخدمات العامة الأساسية الأخرى.

تشتهر إم جي مصر بإنشاء مجمعات فاخرة مع أحدث المرافق ، ومكاتب برو مارك مول العاصمة الجديدة للبيع ليست استثناء. من المتوقع أن يوفر المشروع فرصًا استثمارية ممتازة للأفراد والشركات الذين يتطلعون إلى إنشاء مكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة.

في الختام ، فإن إطلاق مكاتب برو مارك مول العاصمة الجديدة للبيع هو مؤشر أكيد على التزام إم جي مصر بتقديم مشاريع عقارية مبتكرة وعالية الجودة في مصر. يعتبر استثمار الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة شهادة على إمكانات المدينة للنمو والتطور ، ومن المتوقع أن تجتذب الشركات من جميع أنحاء العالم.

Types