مكاتب إدارية متشطبة 43 متر للبيع فى مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112249
3,159,683 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,159,683 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,481 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يرتقب الافتتاح الرسمي لمول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع عملاق يتميز بتصميمه الحديث والمميز وتقنيات البناء العصرية المتطورة، ويعد هذا المشروع الأكبر من نوعه في مصر والشرق الأوسط بمساحة تفوق الـ 400 ألف متر مربع.

سيلاحظ زوار المول من الداخل جميع العلامات التجارية الحصرية التي لا توجد في أي مكان آخر، حيث يشمل المول نحو 800 علامة تجارية عالمية ومحلية من جميع القطاعات بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات، إلى جانب المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الأخرى.

رغم كونه مركزا تجاريا فخما ، إلا أن المول يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتربوية مثل مراكز الألعاب الإلكترونية ومراكز اللياقة البدنية ودور السينما، إضافةً إلى الحديقة المائية بمساحة تصل إلى 14 ألف متر مربع .

يضم مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مساحات خضراء ونوافير مائية وأماكن جلوس مفتوحة ومظللة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه والاسترخاء في آن واحد.

ستكون هذه الوجهة دائمًا أكثر من مجرد مركز تجاري، إذا نشرت برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مباريات كرة القدم الوطنية والدولية مع باقة تنافسية من المشاركين في حفل الافتتاح.

في النهاية ، فإن مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة سيوفر لزواره تجربة تسوق وترفيه غير مسبوقة في مصر، مما يجعله المكان المفضل للتواصل مع العالم الحديث واحتضان الأنشطة التجارية والترفيهية في الوطن العربي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-82ac4-3601.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477