عيادة متشطبة للبيع فى مول بايونير بلازا

عيادات للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83040
3,456,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,456,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مول بايونير بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة المصرية في يوليو 2019. يعتبر مول بايونير بلازا الموقع الجديد للحكومة المصرية والمركز الرئيسي للحكومة والأوزان المصرية. يقع مول بايونير بلازا في منطقة شمال شرق البحر الأحمر على بعد 45 كم من العاصمة الحالية، القاهرة. تم إنشاء المدينة الجديدة بشكل خاص للاستفادة من الموقع الجغرافي المثالي في هذا المنطقة، ولإنشاء مركز إداري قوي وأكثر تنظيماً.

يتميز مول بايونير بلازا بالمناخ الجميل والطبيعة الخضراء، وأيضا بالموارد الطبيعية الغنية. يشتمل الموقع الجديد على مخططات لإنشاء منطقة تنموية متكاملة مع الأنشطة الصناعية والمصانع والخدمات التجارية والسكنية. وتشمل الخطط الجديدة أيضا بناء الخطوط السريعة والطرق السريعة والمدن الصغيرة والمناطق الخضراء الخاصة.

ويشكل مول بايونير بلازا المركز الإداري الرئيسي لتنمية الاقتصاد المصري، وذلك من خلال توفير البيئة التي تشجع الأنشطة الإقتصادية والتجارية. يشتمل الموقع الجديد أيضا على مركز بحث وتطوير جديد يهدف إلى نشر التكنولوجيا الحديثة والخبرات الإدارية. يشكل مول بايونير بلازا أيضا مركزاً للسياحة، وذلك من خلال المناطق الخضراء والطبيعية الجميلة التي تحيط بها.

وخلال السنوات القليلة الماضية أشارت الحكومة المصرية إلى أن مول بايونير بلازا سيكون المركز الإداري الأساسي لجميع الأنشطة الإدارية والتنموية في البلاد. ويتوقع أن تسهم هذه المدينة الجديدة في المساهمة في التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر، وذلك من خلال توفير الخدمات الأساسية والأنشطة الإقتصادية المختلفة.

Types