عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول بايونير بلازا

عيادات للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76213
3,055,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,055,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعتبر مول بايونير بلازا من المشاريع الجديدة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعتبر من المشاريع الرائدة في مصر، حيث يضم المول العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

تمتد مساحة المول على مساحة إجمالية تبلغ 24،000 متر مربع، ويضم المول أكثر من 300 ماركة عالمية ومحلية للأزياء والإكسسوارات والساعات والعطور والإلكترونيات والعاب الأطفال والكتب والمستحضرات التجميلية والعديد من المنتجات الأخرى.

يقدم المول أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات المذهلة مثل منطقة العاب الأطفال، إضافة إلى صالات السينما التي تعرض أحدث الأفلام العالمية، وغرف الجمباز واليوجا ومركز اللياقة البدنية والروف جاردن ومقاعد البيع بالتجزئة والأماكن المخصصة للتسوق الالكتروني.

يحتوي المول على مساحات خارجية وداخلية في الهواء الطلق للاسترخاء والترفيه، بالإضافة إلى برج بالي العالمي أعلى ناطحة سحاب في العالم.

بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم، يضم المول أيضًا صالة للعروض والفعاليات الحية وصالة للعروض الثقافية والفنية، مما يجعله وجهة شعبية للعائلات والأفراد على حد سواء.

يعتبر مول بايونير بلازا وجهة جذابة للسياح والمقيمين في مصر، حيث يعد مكانًا مثاليًا لتناول الطعام والتسوق والاسترخاء والترفيه. وبما أنه يقع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه يشكل عاملاً خاصًا جدًا في تطوير المنطقة ويساهم في جذب السكان والسياح إلى المدينة الجديدة وزيادة قيمة الاستثمارات في المنطقة.

Types