محلات 80 متر للبيع فى مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58541
15,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
190,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول بايونير بلازا هو المدينة الجديدة المصرية التي تم إنشاؤها في عام 2020 وهي مدينة إدارية جديدة تحت إشراف وزارة الإسكان والتنمية العمرانية. يقع المول بايونير بلازا في عاصمة الجمهورية المصرية وهو الموقع الذي اختاره الحكومة المصرية لإنشاء مدينة إدارية جديدة والتي تعمل على تحقيق الأهداف الوطنية المصرية.

تضم المدينة الجديدة مول بايونير بلازا عدداً من المنطقات الإدارية والتجارية والإقتصادية والثقافية والترفيهية والصحية والإسكانية والأخرى. وشملت الخطة الإدارية للمدينة أيضًا تطوير البنية التحتية للمدينة، وإنشاء مرافق إدارية وتجارية وإقتصادية وترفيهية وصحية وإسكانية وثقافية.

وتهدف الحكومة المصرية إلى تحسين الحياة المدنية في المدينة الجديدة مول بايونير بلازا عبر توفير الخدمات والمرافق التي تحسن من الحياة اليومية للسكان. وتشمل الخدمات التي سيتم توفيرها الصحة، والتعليم، والتنمية الإقتصادية، والإسكان، والنشاطات الترفيهية، والثقافية، والأنشطة الرياضية، وغيرها.

وتعتبر مول بايونير بلازا مصدراً مهماً للإستدامة البيئية والإقتصادية في عاصمة الجمهورية المصرية. وتعتبر المدينة الجديدة منصة مثالية للاستثمارات الأجنبية والمشاريع الإستثمارية المختلفة.

Types