محلات 232 متر للبيع فى مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB47980
44,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
44,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
190,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
232 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول بايونير بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية. وقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في يوليو 2019 أن مول بايونير بلازا سيصبح العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية. وقد أشار الرئيس إلى أن الخطة الجديدة ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. وقد أعلنت الحكومة المصرية أن الخطة ستكون جزءا من خطة التنمية القومية المشتركة التي تشمل الخطط الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والثقافية.

وتحتوي مول بايونير بلازا على عدد من المرافق الحديثة والأماكن السياحية المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مجموعة من المشاريع الإدارية والتجارية والصناعية والتكنولوجية. كما سيكون هناك مشروعات تطوير للخدمات الاجتماعية والبيئية والثقافية. وسيكون هناك العديد من الأبنية الخاصة بالحكومة التي ستحتوي على المنظمات الحكومية المصرية والمنظمات الدولية.

ويشمل المشروع أيضا بناء مطار جديد في مول بايونير بلازا وتطوير الأنظمة المتكاملة للنقل العام والخاص. وفي الوقت نفسه، سيتم تطوير مشروعات التعليم الثانوي والجامعي والتكنولوجيا والتأمين الصحي. وتشمل الخطة أيضا تطوير مشروعات التطوير العقاري والتجاري والصناعي والتكنولوجي.

وبالتالي، يشكل مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مصر خطة تنمية كبيرة للجمهورية المصرية. وستساعد هذه الخطة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والثقافية في البلاد.

Types