محلات 40 متر للبيع فى مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46912
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول بايونير بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تشكيله في يناير 2021. يقع المول في الجزء الشرقي من البحيرة المتوسطة، على بعد حوالي 25 كيلومتر شمال شرق القاهرة. وهو الموقع الذي اختاره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ليصبح العاصمة الإدارية الرئيسية للبلاد.

يحتوي مول بايونير بلازا على عدد من الإمكانيات العالمية المتميزة، بما في ذلك المطار الدولي الجديد، والطرق السريعة، والتعليم الجامعي، والخدمات الصحية والتجارية المتكاملة. يشتمل المول على أكثر من 200 ألف متر مربع من الأراضي الزراعية والأراضي الخضراء الخاصة به، وهو الموقع الذي يحظى بالأمن الشامل والخدمات المتكاملة التي تضمن حياة رائعة للسكان.

أصبح مول بايونير بلازا الموقع الإداري الرئيسي للحكومة المصرية، وأصبح الموقع الذي سيستكشف كل الأنشطة الإدارية الحكومية والأنشطة الإقتصادية التي تساعد على بناء البلاد. يقوم المول بتوفير خدمات فائقة الجودة للسكان المصريين، مثل الخدمات الصحية والتعليمية بشكل كامل. كما يتيح المول الوصول إلى الخدمات الحكومية المختلفة من خلال موقعه الإلكتروني الخاص.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المول بايونير بلازا بيئة جذابة للسياحة، ويضم العديد من المناطق الخضراء والأشجار والحدائق التي تضمن تجربة سياحية ممتعة للجميع. كما أنه يحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم المنتجات المختلفة، والمؤسسات الثقافية التي تساعد في تنمية الثقافة المصرية.

Types