مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 85 متر للبيع

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119841
16,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
190,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pioneer Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب الرائد العالمي الجديد في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة.

ينتشر Pioneer Plaza Mall على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع التركيز على الراحة والراحة والرفاهية.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فرط ماركت ، وسينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة شديدة التوقف للعائلات.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Pioneer Plaza Mall هو تصميمه ، وهو مستوحى من التاريخ الثري وثقافة مصر. يتميز المركز التجاري بالهندسة المعمارية المصرية التقليدية ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة خارجية واسعة ، وهي مثالية للأحداث والتجمعات. تتميز المنطقة الخارجية بنافورة كبيرة ومناطق جلوس ومساحات خضراء ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

رائد

Types