محل تجاري 36 متر للبيع فى مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114200
2,520,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,520,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر مول بايونير بلازا من أحدث المراكز التجارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. فهو يوفر لزواره تجربة تسوق متكاملة ومتعددة الأوجه بجودة عالية وتصميم عصري.

تمتد مساحة المول على مساحة 18,000 متر مربع، حيث يضم أكثر من 70 متجرًا فاخرًا، ويضم العديد من الماركات العالمية والمحلية المشهورة، بما في ذلك متاجر الملابس والأحذية والمجوهرات والإلكترونيات والألعاب والمطاعم والمقاهي.

يضم المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة والمتميزة، حيث يستطيع الزائرين الاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات والمشروبات في جو مريح وراقي.

ويتميز مول بايونير بلازا بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعل تجربة التسوق فيها سهلة ومريحة، حيث يتوفر موقف سيارات واسع ومنطقة لعب للأطفال وأماكن للجلوس والاسترخاء وخدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة.

يعد مول بايونير بلازا بمثابة وجهة تسوق مثالية لكل من المتسوقين الذين يرغبون في الحصول على تجربة تسوق مريحة وممتعة، بمجرد دخول المول ستجدون أنفسكم في عالم من الفخامة والاناقة والتنوع، وهو يعد المكان المثالي للتسوق وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types