محل تجاري 80 متر للبيع فى مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111629
15,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
190,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول بايونير بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع تجاري رائع يجمع بين العلامات التجارية الشهيرة والخدمات المتطورة. يتميز هذا المول بتصميمه الحديث والأنيق والذي يجعل زيارته تجربة ممتعة ورائعة.

يقع بايونير بلازا في منطقة الدون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة ويشكل المشروع مزيجًا مثاليًا بين التجارة والترفيه. يشمل المشروع الماركات العالمية والمحلية الرائدة بالإضافة إلى سينما حديثة، مطاعم ومقاهي، ومتاجر ترفيهية للأطفال.

يتميز المول بأنه يقدم العديد من الخدمات التجارية لزواره، حيث يوجد به العديد من المتاجر الفخمة والمطاعم المميزة التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الرائعة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها في المساحات الخارجية المفتوحة.

يستفيد الزائرين من بايونير بلازا من خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية وأعلى مستويات الأمان والأمانة، إلى جانب وجود باركينج متوفر للزوار.

يعد بيونير بلازا خيارًا مثاليًا للمتسوقين الذين يتطلعون لتجربة تسوق عالية المستوى وخدمات الترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة. يضم المول كل ما قد يحتاجه الزائر لتكملة يومًا جيدًا، ولذا فهو يستحق الزيارة للأشخاص الذين يحبون تجربة التسوق والترفيه في مكان جذاب وعصري.

Types