مول بايونير بلازا عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع جلوبال بايونير

عيادات للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104287
3,337,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,337,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Pioneer Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، والتي تشتهر بهندستها المعمارية الحديثة وأسلوب حياتها الفاخر.

The Pioneer Plaza Mall هو مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الحضارة المصرية القديمة ، مع هندسته المعمارية والزخارف الفريدة. يزين الجزء الداخلي من المركز التجاري بالهيروغليفية والمنحوتات التي تصور تاريخ وثقافة مصر.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Pioneer Plaza Mall هي مرافق الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا قاعة طعام كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

The Pioneer Plaza Mall ليس مجرد مركز للتسوق ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والمعارض التي تعرض فن وثقافة مصر. يمكن للزوار حضور الحفلات الموسيقية وعروض الأزياء والمعارض الفنية ، من بين أحداث أخرى.

يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد ،

Types