مكتب 213 متر للبيع فى مول بالميت 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بالميت - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB96145
16,254,100 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,254,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,310 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Palmet Mall by Palm Hills 6 October هي وجهة للتسوق الحديثة تقع في قلب مدينة أكتوبر ، وهي واحدة من أسرع المدن نمواً في مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من Palm Hills Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء.

يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه ، بما في ذلك أكثر من 150 متجرًا ومطاعمًا ومقاهي ومجمع سينما. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء يجعل التسوق تجربة مريحة وممتعة.

Palmet Mall هي موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى الموضة والإكسسوارات بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة كبيرة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، لدى Palmet Mall مجمع سينما أحدث مع شاشات متعددة وأحدث التقنيات. تقدم السينما مجموعة متنوعة من الأفلام ، بما في ذلك أحدث أفلام هوليوود والإنتاج المحلي.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في واحدة

Types