مكاتب إدارية 221 متر للبيع فى مول بالميت 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بالميت - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB41878
16,864,582 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,864,582 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,310 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

مول بالميت 6 اكتوبر هو مشروع للتطوير العقاري يقع في منطقة الحي الجديد في مصر. وهو أول مشروع عقاري تم تطويره من قبل الشركة المصرية للتطوير العقاري والتي تحمل اسم الشركة المصرية للتطوير العقاري. يضم المشروع مجموعة من المباني الجديدة التي تشمل شقق وفلل ومنازل سكنية ومحلات تجارية ومباني عمومية ومنشآت تجارية.

يستضيف المشروع مجموعة من الخدمات التي تشمل المطاعم والبارات والمحلات التجارية والخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية والخدمات التعليمية. كما يشتمل المشروع على منطقة ترفيهية مثل حديقة وملعب تنس وملعب كرة قدم وحديقة الحيوانات.

يستضيف المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات المصرفية والإدارية والإستثمارية والإشرافية والإدارية والعقارية والقانونية والإنشائية التي تساعد المستثمرين والمشترين على تحقيق الأهداف الإدارية الخاصة بهم. كما يوفر المشروع خدمات إدارة المشاريع التي تساعد على تحقيق الأهداف العقارية الخاصة بالمشروع.

ويستضيف المشروع مجموعة من الخدمات الاجتماعية التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والإجتماعية والأنشطة الرياضية والترفيهية والخدمات الإجتماعية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الإدارية والقانونية الخاصة بالمشروع للمستثمرين والمشترين.

Types