محل ريسيل فى العاصمة الإدارية الجديدة مول باريس ايست

محل للبيع فى مول باريس ايست - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98259
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
63 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بانتباه عالمي كونها من أكبر مشروعات التطوير العمراني في العالم، وتستقبل يومياً الكثير من الزوار والمستثمرين الذين يهتمون بالاستثمار في هذا المشروع الضخم.

على رأس المشاريع التي تستقطب الكثير من الاهتمام في العاصمة الإدارية الجديدة يأتي مول باريس إيست الذي يعد من أضخم المشاريع التجارية في المكان.

يتميز مول باريس إيست بتصميمه الفريد والمستوحى من مدينة باريس الفرنسية الشهيرة، حيث يحتوي على العديد من المحال التجارية العالمية الشهيرة، والمطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تسهل على الزوار تجربة تسوق لا مثيل لها.

يعتبر مول باريس إيست وجهة محبوبة للسكان والزوار على حد سواء، حيث يستقطب العديد من الأفراد يومياً للاستمتاع بالتسوق والترفيه، كما يضم المول المساحات الخضراء الجميلة والحدائق الطبيعية الرومانسية التي توفر للزوار العديد من فرص الاسترخاء والاستمتاع بالجو الهادئ.

إن مول باريس إيست يعد إضافة قيمة للعاصمة الإدارية الجديدة، ويساعد في الترويج لصورة جديدة من مصر، ويشكل مزيجاً فريداً من التصميم العصري والمريح والحديث، ونظراً لحجم المشروع وقيمته الاستثمارية، يمثل مول باريس إيست فرصة كبيرة للمستثمرين لتحقيق أرباح أقصى من استثماراتهم.

Types