محل 51 متر ريسيل فى مول باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول باريس ايست - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115420
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
51 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر مول باريس ايست واحد من المشاريع المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع على مساحة تبلغ 4,800 متر مربع ويتميز بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب المدينة.

يحتوي المول على أكثر من 300 متجر يضم الكثير من الماركات الشهيرة والمنتجات المتنوعة مثل الأزياء، الإكسسوارات، الأحذية، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية والهدايا. و بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة المحلية و العالمية، ومناطق التزلج على الجليد وصالة السينما والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

كما أن المول يوفر مساحة واسعة لمواقف السيارات وخدمات النقل العام، وهذا يعني إمكانية الوصول إليه بسهولة من أي مكان في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الإضافية مثل مركز الأعمال و صالات المؤتمرات وقاعات العرض والخدمات الطبية والمكاتب الحكومية والبنوك وفروع التأمين.

يجعل هذا المول وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر مكانًا رائعًا للتجمع والترفيه مع العائلة والأصدقاء. فعند زيارة مول باريس ايست، سيشعر الناس بالسعادة والراحة أثناء تسوقهم واستمتاعهم بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

Types