مكاتب 35 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB97474
1,181,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,181,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يلقى مول بارك يارد 6 اكتوبر مصر شمال الجيزة إعجاب الكثير من الزوار والمتسوقين بسبب العديد من المزايا التي يوفرها. ويتضح ذلك جلياً من خلال الأرقام والإحصائيات التي تشير إلى نجاح العديد من المشاريع التي تم إطلاقها في هذا المجمع التجاري.

يتميز مول بارك يارد 6 اكتوبر بموقعه المميز إذ يتألف من خمس طوابق تتخللها مجموعة متنوعة من المحلات التي تلبي جميع احتياجات العملاء من مختلف الفئات العمرية والتي تتوفر بما يعرف بمحلات O West.

يضم المول أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى المقاهي التي توفر جواً من الهدوء والاسترخاء للزوار.

ويتميز هذا المجمع التجاري بتصميمه الحديث والجذاب الذي يشتمل على عدة مرافق، مثل السينما التي تتضمن مختلف الأفلام العالمية، بالإضافة إلى منطقة الألعاب التي تم افتتاحها خصيصاً للأطفال، وإلى جانب ذلك توجد مراكز الترفيه والتسوق المختلفة التي تجعل الكثير من الزوار يعيدون زيارة هذا المول.

يعتبر مول بارك يارد 6 أكتوبر مثالاً رائعاً على العديد من المولات التي تتخذ من الشرق الأوسط مركزاً لها، فتوفر للزوار والمتسوقين تحديثاً وابتكاراً في تصميم المولات، كما تعد المنطقة التجارية الأكثر حيوية في الجزء الشمالي من الجيزة.

ويستحق مول بارك يارد 6 اكتوبر الملاحظة والاعتبار، كونه يجسد الراحة والتجديد والتجربة الرائعة، ويجذب عددا كبيراً من الزوار الذين يبحثون

Types