مكاتب متشطبة 45 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB88982
1,628,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,628,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,194 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

بارك يارد مول 6 أكتوبر مصر هو مركز تسوق يقع في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ، مصر. إنه أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد ، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر التي تبيع المنتجات التي تتراوح من الملابس إلى الإلكترونيات وغيرها. كما يتميز المول بالعديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، مما يجعله نقطة جذب شهيرة للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

تم افتتاح المول في عام 2010 من قبل شركة الأهلي للتطوير العقاري ، ومنذ ذلك الحين يتم تحديثه وتوسيعه بشكل منتظم. اعتبارًا من عام 2021 ، يغطي المركز التجاري مساحة 85000 متر مربع ويضم أكثر من 400 منفذ ، بما في ذلك العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يضم المركز التجاري منطقة لعب للأطفال من مستويين مع شرائح وألعاب تفاعلية ، بالإضافة إلى سينما متعددة الطوابق مع اثنتي عشرة شاشة.

كما يتميز بارك يارد مول 6 أكتوبر مصر بمنتزه ترفيهي في الهواء الطلق ، يكتمل مع الأفعوانية وعجلة فيريس ، فضلا عن حلبة للتزلج على الجليد. كما تستضيف أحداثًا عرضية مثل عروض الأفلام والحفلات الموسيقية ، مما يوفر للزوار نزهة ممتعة. أخيرًا ، يوفر المركز التجاري أيضًا العديد من الخدمات ، مثل بنك في الموقع ، AT

Types