مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في مول بارك يارد

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB78291
1,181,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,181,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد مول بارك يارد الموجود في قلب مدينة 6 أكتوبر في مصر وجهة تسوق حديثة تجذب الزائرين منذ افتتاحها في عام 2019. يعتبر المول وجهة تسوق وترفيهية متكاملة تلبي رغبات جميع أفراد العائلة.

يتمتع المول بمساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتضمن مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تتضمن العلامات التجارية العالمية للأزياء وأسلوب الحياة مثل زارا، ماركس آند سبنسر، اتش آند ام، مانجو، بول اند بير والعديد من المحلات الأخرى. كما يتيح بارك يارد لعشاق التقنية محلات مثل فيرجن ميجاستور وجامبو إلكترونيكس، ويوفر للزوار مجموعة من محلات المجوهرات والجمال والعطور.

لا يعد بارك يارد مجرد موقع تسوق مثالي، وإنما يوفر أيضًا تجارب تناول الطعام متنوعة مع مجموعة من المطاعم بدءًا من سلاسل الأغذية السريعة العالمية إلى المطاعم الراقية. كما يقدم المول مجموعة مختلفة من أماكن تناول الطعام في المنطقة الداخلية.

الترفيه العائلي هو أيضًا ميزة رئيسية في مول بارك يارد. يمكن للزائرين الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الترفيهية بما في ذلك مجمع سينما يعرض أحدث الأفلام، وممر لعبة البولينج، وقاعة بلياردو، ومجموعة من مناطق اللعب للأطفال.

بالإضافة إلى كونها وجهة تسوق وترفيه، يستضيف مول بارك يارد العديد من الفعاليات على مدار العام. يمكن للزوار البقاء على اطلاع دائم بأحدث الصيحات من خلال حضور عروض الأزياء أو المشاركة في حفلات الموسيقى التي تعرض بساحة المول والتي تضم فنانين محليين ودوليين.

بشكل عام، يعد مول بارك يارد وجهة توفر للزوار تجربة تسوق وترفيه متكاملة. سواء كنت تبحث عن التسوق للأزياء أو ترغب ببساطة في الاستمتاع بالترفيه مع عائلتك، فإن مول بارك يارد هو المكان المناسب.

Types