مكتب 75 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB74726
2,631,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,631,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

مول بارك يارد للعقارات التابع لـ ¨ كابيتال هيلز للتطوير العقاري ¨ هو واحد من أكثر وجهات التسوق الحديثة والعصرية في مدينة 6 اكتوبر بمصر. يقدم المول تجربة تسوق فريدة لجميع الزوار، بفضل علاماته التجارية العالمية، والتصميم الحديث، والعديد من وسائل الرفاهية والمنافع.

بدأ المول في عام 2018، ويتيح للزائرين العديد من الخيارات للتسوق وتناول الطعام والترفيه، بما في ذلك هايبر ماركت، ومجمع سينما، ومنطقة طعام، ومنطقة الأطفال للأطفال. كما يحتوي المول على أكثر من 200 متجر، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل زارا، وإتش آند إم، وماركس آند سبنسر، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمصممين.

بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الخيارات للتجزئة والترفيه، يقدم مول بارك يارد للزائرين تجربة تسوق فريدة ومريحة. وتتمثل هذه التجربة في التصميم الحديث والفسيح، الذي يخلق جوًا هادئًا ومريحًا، مما يجعله المكان المثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

بالإضافة إلى ذلك، صمِم المول ليستوعب جميع احتياجات الزوار، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والمنافع، مثل مواقف السيارات تحت الأرض، ونظام الأمن بالكاميرات، وصرافات آلية، والمصاعد، والسلالم المتحركة. كما يتميز المول بوجود تواجد الواي فاي المجاني وغرف الصلاة ووصول سهل لغير القادرين علي الحركة لضمان أقصي درجات الراحة للزوار.

ويقع مول بارك يارد في موقع استراتيجي في مدينة 6 اكتوبر، بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة، مما يجعله وجهة مريحة للتسوق من جميع أنحاء المدينة. علاوة على ذلك، يقع المول بالقرب من العديد من المناطق السكنية والتجارية، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والشباب والمهنيين.

وفي الخلاصة ، فإن مول بارك يارد للتطوير العقاري ¨ كابيتال هيلز ¨ هو وجهة متعددة الاستخدامات وعصرية تلبي احتياجات وتوقعات جميع الزوار. مع تشكيلته الفريدة من العلامات التجارية وأنشطة الترفيه ووسائل الرفاهية المريحة، فإن المول هو وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في التمتع بتجربة فريدة للتسوق والترفيه. ولهذا السبب، يعتبر مول بارك يارد واحدًا من أهم وجه

Types