مكتب متشطب للبيع فى مول بارك يارد

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB67806
1,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

بارك يارد مول هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في منطقة كابيتال هيلز بمدينة 6 أكتوبر ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة كابيتال هيلز للتطوير ، وهي شركة تابعة لشركة العقارات المصرية ، وادي دجلة القابضة.

يمتد المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وزوار المنطقة.

تنتشر منطقة البيع بالتجزئة في المركز التجاري على ثلاثة طوابق وتتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والعالمية. كما يحتوي المول على هايبر ماركت ومجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي.

بالإضافة إلى منطقة البيع بالتجزئة ، يشتمل المشروع أيضًا على وحدات سكنية ومكاتب وفندق. تقع الوحدات السكنية في برج منفصل وتقدم مجموعة من مساحات الشقق لتلبية الاحتياجات المختلفة.

تقع المساحات المكتبية في مبنى منفصل وتوفر مرافق ووسائل راحة حديثة للشركات التي تبحث عن موقع متميز في مدينة 6 أكتوبر.

الفندق عبارة عن فندق من فئة 4 نجوم يضم 120 غرفة وجناحًا مصممًا لتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح. يضم الفندق مجموعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم وبار ومركز للياقة البدنية ومسبح على السطح.

بشكل عام ، بارك يارد مول هو تطوير حديث وحيوي يقدم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وزوار المنطقة.

Types