عيادات متشطبة للبيع فى مول بارك يارد

عيادات للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB56651
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد مول بارك يارد في مدينة 6 اكتوبر في مصر، واحداً من أبرز وأحدث مراكز التسوق والترفيه في المنطقة. يتميّز هذا المول بتصميمه المبتكر والأنيق، ما يجعل منه وجهة ممتعة ومرحبة لجميع الزوار المحليين والسياح.

يضم المول أكثر من 200 متجراً، يوفر كل ما تحتاجه المرأة والرجل، من الموضة والجمال والمستحضرات الصحية، حتى الإلكترونيات والأدوات المنزلية. من بين الماركات الأشهر الموجودة في المول: زارا، إتش آند إم، مانجو، وفيرجن ميجاستور. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المنتجات المحلّية من الحرفيين والمصممين المصريين.

وبجانب المتاجر، يعد المول مجمعاً ترفيهياً متكاملاً، حيث يوجد فيه عدد من المطاعم الشهيرة والمتنوعة، من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. كما يحتوي على نشاطات مثيرة، مثل السينما وصالات البولينج وألعاب الأركيد. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من المناطق الخاصة بهم للعب والتسلية.

يتميز المول بتصميمه المعاصر والأنيق، مع استخدام التكنولوجيا الحديثة بشكل فاعل، مثل شاشة خارجية LED ضخمة وتوفير خدمة الواي فاي المجانية في كافة أرجائه.

يتمتع مول بارك يارد بموقعه المميز في مدينة 6 أكتوبر، ما يجعله سهل الوصول إليه من جميع أنحاء مصر ومناطق السياحة، مثل القاهرة والجيزة. كما أنه مفتوح يومياً من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل، ليكون وجهة مناسبة للزيارة أثناء أي وقت.

بشكل عام، يعد مول بارك يارد وجهة تسوق وترفيه لا يمكن تفويتها في مدينة 6 اكتوبر والمناطق المجاورة. فهو يوفر للزوار تجربة لا تُنسى من خلال توفير مجموعة رائعة من المتاجر والمطاعم والترفيهات لضمان قضاء يوم ممتع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cae79b-f5b7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477