مكتب 65 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB43035
2,293,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,293,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

مول بارك يارد 6 اكتوبر الفاخر يشكل مركزاً تسوقياً وترفيهياً من أجل العائلات. مسافة ضخمة من الطريق الدائري الحالي يمكنك الحصول على كل الأشياء التي تحتاجها بجودة وتنوع. مول بارك يارد 6 اكتوبر يوفر نطاق واسع من الخيارات حول السوبرماركت، البضائع الإلكترونية، الملابس، المأكولات الحلوة، والبورصة البستانية.

يوجد محلات أخرى من الماركات المشهورة التي تتضمن ماركات مثل بيسو، الجورمي، فوادا، كافي هاوس، نيكسوس، وغيرها من الماركات العالمية. يوجد أيضا بعض أنواع الفنون الإجتماعية التي تشمل الرقص والتشجيع، والألعاب الإلكترونية التي نرشحها للأطفال.

يوفر مول بارك يارد 6 اكتوبر خدمات أخرى كالمطاعم، والأنشطة الخاصة بالعائلة، والدرجات الرياضية، والخدمات النفسية. بإمكان الزوار الاستمتاع بالتسوق، والأنشطة الترفيهية، وبالإضافة إلى الوجبات السريعة التي يمكنها الحصول عليها خلال يوم الاستراحة. يوجد أيضا نزلان ومخيمات خاصة لذوي الخصوصيات الخاصة يمكنهم الاستمتاع بالحياة.

ومع ذلك، يتوفر أيضا بعض الخدمات الإضافية مثل الشحن السريع والتسليمالأنشطة الترفيهية. وبالإضافة إلى هذا، يتضح أن مول بارك يارد6 اكتوبر يحظى بالعديد من الزائرين الكرام لتجربة عطلة متميزة.

Types