عقارات للبيع في مول بارك يارد

عيادات للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB132936
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري ، المطور العقاري الرائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الجديد بارك يارد مول في مدينة السادس من أكتوبر.

من المتوقع أن يغير المركز التجاري الجديد قواعد اللعبة في مجال البيع بالتجزئة في مصر ، حيث يقدم تجربة تسوق متميزة لعملائه. يقع بارك يارد مول على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، ويتمتع بموقع متميز يسهل الوصول إليه من أجزاء مختلفة من المدينة.

يمتد المركز التجاري على مساحة تزيد عن 100000 متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، بما في ذلك هايبر ماركت ومتاجر متعددة الأقسام والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأزياء والجمال ، فضلاً عن قاعة طعام ومطاعم.

علاوة على ذلك ، تم تصميم المركز التجاري مع التركيز على الاستدامة ، باستخدام مواد صديقة للبيئة وأنظمة موفرة للطاقة لتقليل انبعاثات الكربون.

وفقًا لأحمد البدوي ، الرئيس التنفيذي لشركة Capital Hills Developments ، يقدم Park Yard Mall تجربة تسوق فريدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وتفضيلات المتسوق الحديث.

وقال: "نعتقد أن بارك يارد مول سيغير قواعد اللعبة في صناعة التجزئة في مصر ، حيث سيقدم تجربة تسوق عالمية المستوى مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية".

لقد استقطب المركز التجاري بالفعل عددًا من العلامات التجارية البارزة ، بما في ذلك كارفور ، وإتش آند إم ، وزارا ، وماسيمو دوتي ، وبول أند بير ، وبيرشكا ، من بين آخرين.

تتمتع شركة كابيتال هيلز للتطوير بسجل حافل في تقديم مشاريع عقارية ناجحة في مصر ، بما في ذلك كابيتال جاردنز في مدينة المستقبل ومجمع بارك لين في مدينة السادس من أكتوبر.

مع إطلاق بارك يارد مول ، يهدف المطور إلى وضع معيار جديد في صناعة التجزئة في البلاد ، وتقديم وجهة تسوق مستدامة ومبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة للمستهلكين.

Types