مول بارك يارد 6 اكتوبر محل 90 متر للبيع

محل للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB121867
14,620,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
162,444 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Park Yard Mall ، التي طورتها Capital Hills Developments ، هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب 6 أكتوبر في مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم Park Yard Mall على مساحة 25000 متر مربع ، لتلبية احتياجات سكان مدينة 6 أكتوبر والمناطق المحيطة بها. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر مع ممرات واسعة ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات ، وجو نابض بالحياة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Park Yard Mall H&M و LC Waikiki و Adidas و Nike و Samsung. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Park Yard Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، Vox Cinemas ، والذي يتميز بأحدث الأفلام الشهيرة ويوفر تجربة مشاهدة أفلام فاخرة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، Magic Planet ، والتي تقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة والمثيرة ل

Types