مكتب ادارى متشطب 65 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB115191
2,293,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,293,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد مول بارك يارد واحدًا من أفضل المولات التجارية في منطقة 6 أكتوبر في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والحيوي ويضم مختلف المتاجر العالمية والمطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية.

يتبع مول بارك يارد للمطور العقارى كابيتال هيلز للتطوير العقاري، وقد تم افتتاحه في العام 2017، ويوفر تجربة تسوق جديدة ومميزة للزائرين. يضم المول أكثر من 100 محلًا تجاريًا مع مجموعة كبيرة من الماركات العالمية المشهورة، مثل زارا، هندي، بيرشكا، نايكي، وما هو أكثر، إلى جانب المحلات المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن المول يوفر مساحة كبيرة للترفيه، حيث يوجد مسرح داخلي وملعب للأطفال ومساحات خضراء خارج المول. كما يوجد أيضًا صالة لعب مشتركة للأيام الممطرة، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية.

وتنتشر المطاعم والكافيهات المختلفة في مول بارك يارد على مساحة واسعة داخل المول، وتخدم مختلف المأكولات الغربية والعربية، مما يتيح للزوار فرصة لتذوق أشهى المأكولات والمشروبات.

يعتبر مول بارك يارد هو مركز تجاري مبتكر ويوفر خدمات عالية الجودة لجميع الزوار، ويمثل إضافة قيمة لمنطقة 6 أكتوبر، حيث يتيح للمقيمين والزائرين فرصة للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة ومتميزة.

Types