محل تجاري 55 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

محل للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB114482
5,102,250 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,102,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
92,768 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد مول بارك يارد 6 أكتوبر أحد أفضل المطاعم والمراكز التجارية في مصر، والتي تمتد على مساحة 40 فداناً في قلب القاهرة الجديدة.

يتميز المركز بتصميمه المميز الذي يجعل منه مكاناً مريحاً وعصرياً، حيث يتكون المبنى الرئيسي من ثلاثة طوابق ويشمل 400 متجر تجارياً، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق.

يضم المول أيضاً منطقة العاب تأسست على مساحة 16 ألف متر مربع وتحتوي على 15 لعبة مختلفة منها مزلجة الجليد، الكرة المائية، الاستعراضات العالمية والأفلام الثلاثية الأبعاد، بحيث يمكن للزائرين الاستمتاع بوقتهم بمجرد دخولهم المول.

يحتوي المول أيضاً على مسرح ضخم يمكنه استضافة حوالي 2,000 شخص، كما يضم المركز نادياً صحياً مجهزاً تجهيزاً كاملاً وحديقة تحتوي على مساحات خضراء كبيرة وتخدم كمكانٍ للترفيه والاسترخاء.

يمكن للزائرين التمتع بوقتهم في المول بمجرد تجولهم في محلات العلامات التجارية الرائدة العالمية والمحلية، أو بالاسترخاء في مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والأطعمة.

بإجمالي، يعد مول بارك يارد 6 أكتوبر وجهةً مثاليةً للتسوق والترفيه في مصر، حيث يحتوي على كل ما يحتاجه الزائر للتمتع بوقته، سواءً كان زيارةً للاسترخاء والاستجمام أو للتسوق.

Types