مكاتب إدارية 75 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB112758
2,631,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,631,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يُعدّ مول بارك يارد، الذي يقع في مدينة 6 أكتوبر في مصر، أحدث مشاريع الشركة المصرية للتطوير العقاري العريقة "كابيتال هيلز". يتميز المول بموقعه الجيد بجوار المولات التجارية الرئيسية في المدينة، ويعد وجهة تسوق وترفيه وتجارة إلكترونية متكاملة تضم أكثر من 400 متجر وعلامة تجارية.

يتوزع المشروع على مساحة تبلغ 72,000 متر مربع، ويتألف المول من 4 طوابق تضم متاجر من الفئات المتنوعة مثل ملابس النساء والرجال والأطفال، المجوهرات، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية، الأثاث، والأجهزة الرياضية. كما يحتوي المول على مطاعم شهيرة وكافيهات وصالات عرض ومساحات خضراء متعددة.

يتمتع المول بتصميم معماري مبتكر وفريد من نوعه، حيث يتميز بسقف شفاف زجاجي وأرضيات من الرخام الفاخر ومناطق انتظار واسعة، وأشجار تزين الممرات لتضيف جمالاً ورونقاً للمكان.

يهدف مول بارك يارد إلى تلبية احتياجات أهالي مدينة 6 أكتوبر وضواحيها من خلال توفير تجربة تسوق متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والرفاهية والأمان.

وبالإضافة إلى ذلك ، يتضمن المول أيضاً مشروعًا للشقق السكنية ، بما في ذلك شقق فاخرة عالية الجودة تتناسب مع المستويات العالية للفخامة والراحة.

Types