مكتب ادارى متشطب 75 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB112655
2,631,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,631,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

مول بارك يارد هو مول تجارى متعدد الاستخدامات يقع فى منطقة 6 أكتوبر بمصر، وهو من مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقارى. ويعد المول من أهم وأضخم المشروعات التجارية فى منطقة 6 أكتوبر حيث تبلغ مساحته حوالى 38 ألف متر مربع.

تم بناء مول بارك يارد على مساحة تبلغ 9.600 متر مربع، ويتكون المول من 3 طوابق تضم المعارض، المتاجر، المطاعم والكافيهات والكثير من الخدمات الأخري، بالإضافة إلى مكاتب تجارية ووحدات سكنية. وتم تصميم المول بشكل حديث وجذاب ومناسب لمختلف الأذواق والاحتياجات.

تحتوي المتاجر على الكثير من الماركات العالمية الشهيرة والمحلية، ويمكن للزائرين الاستمتاع بالمطاعم المختلفة المتاحة داخل المول، بالإضافة إلى قاعات السينما وأماكن اللعب والترفيه للأطفال، وأماكن الجلوس الخارجية.

تم تصميم المول ليكون مكانًا مثاليًا للتسوق وقضاء الوقت الحر، كما يتميز بأنه موقع متميز يجمع بين المرافق التجارية والسكنية والترفيهية، وكذلك يوفر لزائريه خدمات مثل مواقف السيارات ووسائل النقل العام.

يعتبر مول بارك يارد من أكثر المراكز التجارية والترفيهية جذباً للزوار في مدينة 6 أكتوبر، ويمثل مكاناً مثالياً للتسوق وقضاء الوقت.

Types