مول بارك يارد عيادة للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع كابيتال هيلز للتطوير العقاري

عيادات للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB107168
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Park Yard Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب مدينة أكتوبر ، مصر ، التي طورتها Capital Hills Developments. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

منتشرة على مساحة 45000 متر مربع ، يتميز Park Yard Mall بأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات الديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي مع زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من أبرز الأحداث في Park Yard Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تتميز بمناظر طبيعية جميلة مع نافورة مركزية ومناطق جلوس ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تعد المنطقة الخارجية مثالية للعائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة وقوف السيارات واسعة تضم أكثر من 1500 مكان لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري.

Capital Hills Developments ، مطور Park Yard Mall ، هو مطور عقاري رائد في مصر مع مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية ومختلطة الاستخدام. تلتزم الشركة بتقديم تطورات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها وتعزيز

Types