مكاتب 65 متر للبيع فى مول بارك يارد 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB105378
2,293,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,293,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

من المقرر أن يصبح Park Yard Mall ، وهو أحدث مشروع من Capital Hills Developments ، وجهة تسوق رائدة في 6 أكتوبر ، مصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

يمتد Park Yard Mall على مساحة 20 ألف متر مربع ، ويضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Park Yard Mall هي مساحتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة ذات مناظر طبيعية ونافورة. هذا يخلق جوًا مريحًا وجذابًا للمتسوقين للاستمتاع به.

لقد ضمنت Capital Hills Developments أن المركز التجاري مصمم لتلبية أعلى معايير الاستدامة. تم بناء المبنى باستخدام مواد صديقة للبيئة ، وتم تثبيت أنظمة موفرة للطاقة لتقليل بصمة الكربون في المركز التجاري.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يوفر Park Yard Mall أيضًا مساحات وافرة للزوار. يحتوي المركز التجاري على منطقة لوقوف السيارات المخصصة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 سيارة.

تلتزم Capital Hills Developments بتوفير مرافق وخدمات عالمية لعملائها. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة ، و

Types