مكاتب متشطبة للبيع فى مول بارك في

مكاتب للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97868
4,155,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,155,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Prk Vie Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ PRK Vie Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه الحديقة. تمتلئ المنطقة بالمساحات الخضراء وميزات المياه ومناطق الجلوس ، مما يوفر للزائرين جوًا مريحًا وممتعًا. تستضيف المنطقة الخارجية أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والمهرجانات والأسواق.

بالإضافة إلى خيارات التسوق والترفيه ، تلتزم PRK Vie Mall أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية. قام المركز التجاري بتنفيذ عدد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الطاقة الشمسية لتشغيل أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء ، ومواد النفايات لإعادة التدوير.

بشكل عام ، يعد Prk Vie Mall وجهة يجب زيارتها لأي شخص يبحث عن ملف

Types